بخصوص طلب إعادة الإدماج
بناءا على مراسلة السيد المديرالعام للتعليم والتكوين رقم 119 المؤرخة في 03 جويلية 2025 ، والمتعلقة بتحديد الطلبة المنقطعين عن الدراسة على مستوى النظام المعلوماتي المدمج Progres لا سيما الطلبة الذين لم يخضعوا لتقييم بيداغوجي خلال السنة الجامعية 2024/2025.
نعلم الطلبة الذين هم في حالة انقطاع عن الدراسة والراغبين في إعادة التسجيل للسنة الجامعية 2025/2026 ، أن العملية تتم حصريا عن بعد من خلال إيداع طلب “إعادة إدماج بعد الانقطاع عن الدراسة“.
- تقدم طلبات إعادة الإدماج عبر الرابط: https://forms.gle/xyABJ99CqfAHiEZr5
- كما يتوجب على الطالب تقديم الملف الرقمي التالي:
- نسخة من كشف نقاط البكالوريا.
- نسخة عن شهادات إعادة التسجيل أو الشهادات المدرسية لكل سنة جامعية.
- مبرر الانقطاع عن الدراسة.
حدد آخر أجل لتقديم الطلبات يوم الأحد 13 جويلية 2025 مساءا.
ملاحظة هامة:
لا تقبل الملفات الورقية ولا الملفات الواردة خارج الآجال.