بخصوص طلب إعادة الإدماج

بناءا على مراسلة السيد المديرالعام للتعليم والتكوين رقم 119 المؤرخة في 03 جويلية 2025 ، والمتعلقة بتحديد الطلبة المنقطعين عن الدراسة على مستوى النظام المعلوماتي المدمج Progres  لا سيما الطلبة الذين لم يخضعوا لتقييم بيداغوجي خلال السنة الجامعية 2024/2025.

نعلم الطلبة الذين هم في حالة انقطاع عن الدراسة والراغبين في إعادة التسجيل للسنة الجامعية 2025/2026 ، أن العملية  تتم  حصريا عن بعد من خلال إيداع طلب “إعادة إدماج بعد الانقطاع عن الدراسة“.

  • تقدم طلبات إعادة الإدماج عبر الرابط:    https://forms.gle/xyABJ99CqfAHiEZr5
  • كما يتوجب على الطالب تقديم الملف الرقمي التالي:
  • نسخة من كشف نقاط البكالوريا.
  • نسخة عن شهادات إعادة التسجيل أو الشهادات المدرسية لكل سنة جامعية.
  • مبرر الانقطاع عن الدراسة.

حدد آخر أجل لتقديم الطلبات يوم الأحد 13  جويلية 2025 مساءا.

ملاحظة هامة:

لا تقبل الملفات الورقية ولا الملفات الواردة خارج الآجال.


موضوعات ذات صلة