Share this

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

attestation elbahith

بتوفيق من الله عز وجل حصلت مجلة الباحث للدراسات الأكاديمية الصادرة عن كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة باتنة1 على تصنيف معامل التأثير العربي Arab Impact Factorلعام 2017.

ويُعدُّ هذا المعامل أشهر مقياس عربيّ لأهمية المجلات العلمية المحكَّمة ضمن مجال تخصُّصها البحثي، ويعكس معامل التأثير مدى إشارة الأبحاث الجديدة للأبحاث التي نشرت سابقاً في تلك المجلة والاستشهاد بها، وبذلك تكون المجلة التي تملك معامل تأثير من المجلات المهمة في مجال تخصصها. إن حصول مجلة الباحث للدراسات الأكاديمية على هذا المقياس سيجعلها معتمدة لدى كافة الجامعات العربية؛ فضلاً عن كونه سيرفع من سمعة المجلة ومكانة الجامعة معا.

ونغتنم هذه السانحة لنتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان لهيئة التحرير الموقرة كل باسمه، ولكل الخبراء والمراجعين من داخل الوطن وخارجه الذين ساهموا بجهودهم المضنية في دفع عجلة المجلة قدما؛ فلم يؤلوا جهدا، ولم يبخلوا بملاحظاتهم في سبيل تقييم وتقويم كل البحوث التي تصل إلى المجلة. والشكر موصول أيضا لكل من ساهم في بلوغ المجلة هذه المرتبة، ونجاح أساتذتنا وباحثينا في ولوج نطاق الانتاج العلمي الالكتروني ومتطلبات جودة انتاج المعرفة وفق المعايير العالمية المتداولة.

-تقرير التصنيف  التفصيلي الخاص بمجلة الباحث للدرسات الأكاديمية متاح على الموقع الرسمي لمعامل التأثير العربي:  

http://arabimpactfactor.com/index.php